إرسال

لعبة سي iPlayer: أساطير الأحلام على الانترنت

                                                                    Dream Fields ﺔﺒﻌﻟ

سي iPlayer: أساطير الأحلام

Dream Fields

أساطير لعبة على الانترنت الأحلام - سوف تدهش لكم مع جمالها من الثواني الأولى. تجد نفسك في خرافة حقيقية تستطيع أن يقال عندما كان طفلا. تزج نفسك في عالم من المزرعة التي تتشابك والخيال والسحر ودمى الدببة رائعة. مغمورة هذه المزرعة بالكامل في سحر حيث افضل مساعدي الخاص بك وسوف دمية دب. وسوف نفعل لك كل هذا العمل الشاق، وجمع التوت، والفطر والرحيق. هذه TV الفور معرفة كل ما يحيط بها، تأخذ فقط عدد قليل من الإجراءات، لإرشادهم.
الأهم هو أن مساعديك لن يلعب مرة أخرى الأساطير مساعدتك دون يعامل المفضلة لديك. وبطبيعة الحال، انهم مغرمون جدا من المربى، والتي يجب أن تكون دائما. ويمكن أن يكون التوت طبخ الابتدائية والسكر والماء في واحدة من المباني، وبحضور عبة العملة - بلورات - ويمكنك شراء متجر في اللعبة.
هناك ثلاث ميزات من شأنها أن تساعد على تطوير اللعبة - انها البلورات، والذهب، وبالطبع الخيال. وينبغي أن يكون الوصول إلى هذه الأخيرة دائما، وبدون ذلك فلن تتحرك خطوة واحدة. يحصل لها مجموعة متنوعة من الطرق، على سبيل المثال، فإنه يمكن استرداد نفسها، لمساعدة جيرانهم في المزرعة، وجعله منزل خاص أو شراؤها للبلورات. الذهب هو الحصول على أسهل كثيرا، إلا أنها تصدر لتنفيذ المهام أو أسئلة معينة.
وسي iPlayer أساطير الحلم تزج بكم في عالم من الأوهام الحقيقية. دعوة أصدقائك من الشبكات الاجتماعية للحصول على المتعة ومساعدة بعضنا البعض. ننظر إليها والحصول على بلورات صدورهم الخاصة في كل يوم السابع.
Game-Game uses analytical, marketing and other cookies. These files are necessary to ensure smooth operation of all Game-Game services, they help us remember you and your personal settings. For details, please read our Cookie Policy.
Read more